L’UJPA est l’union volontaire, le rassemblement de jeunes arabes dans l’immigration, qui veulent s’exprimer concrètement à travers des projets à court et à long terme. (...) En fonction de ses idées fondatrices et de ses objectifs, l’UJPA définit son cadre en posant cinq principes fondamentaux sans équivoque : l’UJPA est une organisation militante, progressiste, démocratique, autonome et d’action de masse. (...)

dimanche, janvier 28, 2007

communique collectif GIA -OCCUPATION CONSULAT LIBAN A PARIS

بيان صادر عن اللجنة الدولية لدعم إطلاق سراح المناضل الثوري جورج إبراهيم عبدا لله

بتاريخ 25يناير2007 ،وأثناء انعقاد مؤتمرباريس3،قام مناضلو اللجنة الدولية باقتحام مبنى القنصلية اللبنانية الواقع في احد احياء باريس بشكل سلمي تنديدا بانعقاد المؤتمر ،وقد وزعت بيانات توضيحية من قبل اللجنة للتعريف بالتحرك ولافتات كتب عليها
- لا لمؤتمر باريس 3
-لا لوجود القوات الدولية في لبنان
-من اجل إطلاق سراح المناضل جورج عبدا لله

وعلى اثر هدا التحرك تدخلت قوات القمع الفرنسية وأخرجت منا ضلي اللجنة الدولية بالقوة من مبنى القنصلية.
وبعدها توجه مناضلي اللجنة إلى المبنى الذي ينعقد فيه المؤتمر وقاموا بتنظيم احتجاج أمام المبنى ورددوا نفس الشعارات ،وقد تم توقيف 12 مناضل من اللجنة الدولية من قبل قوات القمع الفرنسية وتم اقتياد هم إلى مخفر البوليس المركزي في الدائرة 11بباريس.

ومما ورد في بيان اللجنة والدي تم توزيعه
إن اللجنة الدولية تعتبر أن انعقاد مؤتمر باريس 3هو
- ترجمة لسياسة الإمبريالية الأمريكية في المنطقة ،وهو مؤتمر سياسي بامتياز ،وانه يستكمل مسلسل القرارات الدولية من قبيل1559الى1701. وأيضا يأتي في إطار تلاقي مصلحي بين قوى الرأسمال الإمبريالي بالبرجوازية المصرفية والمالية ويرهن مصير الشعب اللبناني لسياسات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومنظمة التجارة العالمية بمحتواها النيوليبيرالي المتوحش.
- خروج القوات الأطلسية من لبنان ،لان وجود هده القوات والدور المناط بها يصب في خدمة الكيان الصهيوني وأمنه والبرجوازية الكمبرادورية الحاكمة في لبنان.
وقد طالب البيان بإطلاق صراح المناضل الثوري جورج عبدا لله من السجون الفرنسية

باريس25/1/2007